وفد إعلامي مصري في أرمينيا

أقام السفير علاء الليثي ناصف سفير مصر في أرمينيا حفل عشاء على شرف الوفد الصحفي المصري الذي يزور أرمينيا حاليا لعقد عدة لقاءات مع وسائل الإعلام والصحافة هناك لشرح حقيقة ما يحدث في مصر وتصحيح صورة ثورة 30 يونيو.

السفير أكد خلال اللقاء علي عمق ومتانة العلاقات المشتركة بين القاهرة ويريفان، مشيرا إلي أن الفعاليات الثقافية والفنية تلعب دورا كبيرا في تقوية هذه العلاقات، لافتا أن السفارة تستعد للمشاركة غدا الجمعة في احتفالية كبرى بأرمينيا على هامش عيد استقلالها، حيث تشارك كل سفارة في يريفان بجناح لعرض منتجاتها الثقافية والتاريخية.

ومن المقرر أن يعقد الوفد الصحفي عدة لقاءات مع مسؤولين ووزراء في الحكومة الأرمينية للحديث عن العلاقات المشتركة وسبل تنميتها بعد ثورة  30 يونيو، وشرح حقيقة ما يحدث في مصر.

الوفد يضم ممثلين عن عدة صحف ومواقع مصرية هي مؤسسة روز اليوسف الصحفية, وموقع صدي البلد الإخباري، وموقع البديل الإخباري، كما يضم أيضا الصحفي المصري أمير زكي من جريدة الأنباء الكويتية.

ومن المقرر أن يقوم أعضاء الوفد الصحفي المصري بجولة سياحية في أبرز المعالم التاريخية والأثرية للعاصمة يريفان، لنقل صورة حية من الثقافة الأرمينية إلى الشعب المصري كنوع من التواصل الثقافي بين الشعبين.

صدى البلد

Leave a Reply

Your email address will not be published.