مأكولات أرمنية في مطعم Mayrig في دبي

يفتتح “مايريغ” في دبي في 27 تشرين الاول 2013. خلال السنوات العشر الماضية، نجح هذا المطعم الأرمني في بناء سمعة جيدة جدا” في بيروت. والأن سيقدم في دبي النكهات الأرمنية المتسمة بالدفء والمعدة بمحبة من قبل سيدات مولعات بالقيم العائلية وبتقاليد الكرم وحسن الضيافة.

ويمكنكم الاستمتاع باجواء المطعم، المصممة بدقة لاضفاء احاسيس البيت الارمني التقليدي بالوانه الحيوية ومواده الغنية، في الداخل او في الفناء الخارجي.

تتمحور لائحة الطعام حول اطباق “مايريغ” الشهية، المنقولة عبر اجيال من الامهات الى بناتهن، من “بوريغ” و”فيشنة كباب” الى “فوسبي سلاد” و “مانتي”، اضافة الى الحلوى الرائعة اللذة “بانيروف معمول” المحشوة بالجبن. باختصار، يحمل “مايريغ” الى دبي شلالاً من النكهات لإكتشافها وتذوقها مجدداً وتكراراً. كما سيتمتع محبو تدخين الشيشة بوقتهم على الجادة الارقى والاكثر سحراً في المنطقة، خلال فترات بعد الظهر والمساء.

تأسس مايريغ على يد الشريكان الين كاماكيان و سيرج معكرون.

ألين لبنانية من اصول ارمنية، تدير شركة وساطة ناجحة في بيروت. اطلقت مطعم “مايريغ” عام 2003 مع نسيبها سيرج، محققة بذلك حلم الطفولة. والين طاهية شغوفة، تدين بحبها للطعام والنكهات الى والدتها وجدتها وخالاتها. تهدف الين الى التعريف بتراث المطبخ الارمني.

ولد سيرج في كنف عائلة محبة لملذات الطعام، وترعرع وهو يتشرب نكهات الاطباق الشهية ويساهم في اعدادها. بالتالي، لم يتفاجئ كثيرون عندما ترك انشطة العائلة المالية والعقارية ليؤسس “مايريغ” عام 2003، مع قريبته الين كماكيان.

ان حبه للنكهات والدقة والناس هو الاساس الذي بنى عليه سيرج شغفه الدائم لتقديم الافضل في “مايريغ”، لناحية الاطباق والاجواء الدافئة، وهو ما شجعه على قبول تحدي اطلاق “مايريغ”، بمعايير جودة المذاق والدفء المنزلي عينها، في دبي.

موقع أرابيا

Leave a Reply

Your email address will not be published.