الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها إلى يريفان

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق رحلاتها من العاصمة أبوظبي إلى العاصمة الأرمينية يريفان بواقع أربع رحلات أسبوعية اعتباراً من 2 يوليو 2014.

وسيتم تشغيل هذه الرحلات على متن طائرة من طراز آيرباص A320 موزعة وفق نظام الدرجتين، تضمّ 16 مقعداً على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و120 مقعداً على متن درجة المرجان السياحية، بما يسهم في توفير 1088 مقعداً في الأسبوع.

تفخر يريفان بأنها أكبر مدينة أرمينية وواحدة من أقدم مدن العالم التي لا تزال مأهولة بالسكان. تقع المدينة على نهر هرازدان وتمثل المركز الإداري والثقافي والصناعي للدولة ويصل عدد سكانها 1.1 مليون نسمة.

تسهم الرحلات الجديدة في تلبية الإقبال الهائل والمتزايد على خدمات النقل الجوي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأرمينيا، كما تلعب دوراً حيوياً في تعزيز خدمات الربط بالنسبة للجاليات الأرمينية التي تقدر بالملايين وتعيش في مختلف أنحاء المعمورة ولا سيما الولايات المتحدة الأمريكية التي تحتضن عدداً هائلاً منهم.

وعقّب جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، بقوله: “يأتي إطلاق رحلات الاتحاد للطيران إلى يريفان انسجاماً مع استراتيجية الشركة التي تركّز على الأسواق الناشئة ذات النمو القوي.”

وأردف قائلاً: “ستكون الاتحاد للطيران شركة الطيران التجاري الوحيدة التي تقدم خدمات شاملة من منطقة الخليج العربي إلى يريفان. وسيحظى مسافرو الأعمال والترفيه القادمين من أرمينيا بفرصة رائعة للربط بصورة سلسة، عبر العاصمة أبوظبي، مع جميع الوجهات في منطقة الخليج العربي وأكبر الوجهات في أمريكا الشمالية.”

وتابع هوجن: “من المتوقع أن تساعد الرحلات الجديدة في تعزيز حركة السياحة في أرمينيا، وترسيخ الروابط التجارية والسياحية بين الإمارات العربية المتحدة وأرمينيا.”

تعتبر أرمينيا، التي تستغرق الرحلة إليها من أبوظبي حوالي ثلاث ساعات، الخيار الأمثل للسائحين الباحثين عن الثقافة وعبق التاريخ إلى جانب المناظر الطبيعية وأنشطة الهواء الطلق.”

دنيا الوطن            

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.