بثنائية كوكورين وكومباروف .. أرمينيا تخسر أمام روسيا (ودياً)

بقلم هراير جيفانيان

خسرت أرمينيا أمام روسيا 0/2 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أجريت بينهما عصر الأربعاء في مدينة كراسنودار الروسية. وسجل ثنائية المنتخب الروسي كل من أليكسندر كوكورين لاعب دينامو موسكو في الدقيقة (21) وديمتري كومباروف لاعب سبارتاك موسكو من ركلة جزاء في الدقيقة (43).

وكانت المباراة الأولى لكلا المنتخبين في العام الحالي، حيث يستعد المنتخب الأرميني لتصفيات كاس الأمم الأوروبية التي تقام نهائياتها في فرنسا عام 2016 حيث أوقعتها القرعة في المجموعة التاسعة إلى جانب البرتغال وفرنسا والدانمارك صربيا وألبانيا. في حين يستعد المنتخب الروسي لنهائيات كاس العالم (البرازيل 2014) وقد أوقعتها القرعة في المجموعة الثامنة إلى جانب بلجيكا والجزائر وكوريا الجنوبيةـ في حين أوقعتها القرعة في تصفيات يورو فرنسا 2016 في المجموعة السابعة مع السويد والنمسا ومونتينيغرو ومولدافيا وليشتنشتياين.

يذكر أن روسيا لم تعرف طعم الهزيمة في آخر (15) مباراة ودية، وحقق الفوز في (6) منها مقابل (9) تعادلات، وتعود آخر هزيمة لها إلى 9 شباط عام 2011 أمام إيران 0/1. وهي ستخوض مباراتين وديتين قبل مونديال البرازيل الأولى أمام النرويج في أوسلو في 31 أيار والثانية مع المغرب في 6 حزيران في موسكو.

مثل روسيا: إيغور أكينفيف- ديمتري كومباروف- فاسيلي بيريزوتسكي- سيرجي إيغناشيفيتش- أندريه إيشتشينكو (أليكسي كوزلوف)- دنيس غلوشاكوف- رومان شيروكوف (إيغور دنيسوف)- فيكتورفايزولين (ألان دزاغوييف)- يوري زيركوف (أليكسندر كيرزاكوف)- أليكسندركوكورين (أوليغ شاتوف)- أليكسندر ساميدوف (جيورجي شينيكوف).

مثل أرمينيا: رومان بيريزوفسكي- أرتاك إيديغاريان (كامو هوفانيسيان)- روبرت أرزومانيان- فارازدات هارويان- هراير مغويان (هوفانيس همبارتسوميان)- كارلين مكرديتشيان- ماركوس بيتزيللي- كيفورك غازاريان (أغفان بابيكيان)- هنريك مخيتاريان (أرتاك داشيان)- أرتور ساركيسوف (أرتور إيديغاريان)- يورا موفسيسيان (سركيس أداميان).

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.