المخرج السوري الأرمني كارو أراراد يفوز بجائزة أفضل مخرج في مونديال القاهرة في مسلسل “مدينة النارنج”

فاز المخرج السوري الأرمني كارو أراراد بجائزة أفضل مخرج في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام عن فئة المسلسل الكوميدي عن مسلسل “مدينة النارنج”، وهو مسلسل فانتازيا تاريخية يروي قصة مدينتين متحاربتين هما: مدينة النارنج، ومدينة الإفرنج، حيث تعيش المدينتان حالة تجسس دائمة وترصّد وتخطيط لنيل كل مدينة من الأخرى، كل هذا بقالب كوميدي، وبأسلوب يسخر فيه من الحروب، والجاسوسية، والمؤامرات.

وحصد المسلسل الكوميدي زنوبيا والصمرقع (مدينة النانرج) على ثلاث جوائز ذهبية بمونديال القاهرة للاعمال الفنية والاعلام: كأفضل عمل كوميدي، كأفضل مخرج كارو اراراد، وأفضل مدير انتاج محمد امين، وأفضل ممثلة ليلى سلمان. يذكر أن العمل من اخراج وتأليف كارو أراراد.

والممثلون: من سوريا: (اندريه سكاف – سوسن ميخائيل – داود شامي – سامر كاسوحة – لميس عفيفي – محمد خير الجراح – سومر سعود – كارو أراراد – رهف الرحبي)، من العراق: (رزاق احمد – مهدي الحسيني). من البحرين: (الريم بهمن)، من السعودية: (ليلى سلمان)، من الكويت: (مشاري البلام).،من مصر: (طلعت زكريا – حسن عبد الفتاح – عادل الفار – مصطفى هريدي)، من الأردن: (عبد الكريم قواسمي – أنور خليل – اريج دبابنة – فيصل المجالي – عبد الكامل الخلايلة – حيدر كفوف)، من لبنان: (ديانا رحمة – الفنانة مروى)، من السعودية: عبد الله الحارثي – شعاع مصطفى – خالد البخاري)، من سلطنة عمان: (طالب البلوشي).

Leave a Reply

Your email address will not be published.