مذكرة تفاهم بين شطرنج أرمينيا والإمارات

في إطار زيارة رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج سعيد محمد بن مرشد المقباليوالوفد المرافق له الى أرمينيا جرى التوقيع على مذكرة تفاهم بين شطرنج أرمينيا والامارات.

وأفادت “الخليج” أنه بعد اللقاء الذي جرى بين الطرفين، دعا الرئيس الأرميني، سعيد المقبالي والوفد المرافق له بالتوجه إلى قاعة المؤتمرات الصحافية بالقصر الرئاسي لتوقيع مذكرة التفاهم والتي حضرها. وقام المقبالي بالتوقيع عليها عن دولة الإمارات، وسمبات لابوتيان نائب رئيس الاتحاد بالتوقيع عن الطرف الأرميني.

وقد تبع مراسم التوقيع على المذكرة تبادل الهدايا التذكارية والتقاط الصور التذكارية مع الوفد الرسمي الذي ضم إلى جانب الفريق الإداري والفني كلاً من أنس راشد والفريق الإعلامي الذي ضم كلاً من رحاب عبدالله ومنال الشحي وخالد الحوسني وسالم البلوشي وموسى البلوشي.

يذكر أن الوفد الاماراتي قامبزيارة أكاديمية الشطرنج في مدينة يريفان، المعنية بلعبة الشطرنج على مساحة 40 ألف قدم مربعة، ومبنى إداري من 4 طوابق، ويضم 3 قاعات لعب رئيسية تتسع لنحو 1000 لاعب، و20 غرفة تدريبية و50 غرفة فندقية، ومطاعم، وغرف لانتظار الأهالي، وعدد من المكاتب الإدارية، واستمع المقبالي والوفد المرافق له إلى شرح مفصل عن آلية العمل في الأكاديمية والمواد التي تدرس ضمن المناهج المدرسية.

Leave a Reply

Your email address will not be published.