هدف عالمي يسجل في ملاعب أرمينيا!

ذكرت مصادر رياضية عربية وعالمية أن مهاجم فريق بيونيك الأرميني، زافن بادويان، خطف الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الأرمينية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره “آلاشكير” مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الأرميني لكرة القدم.
وقدّم لاعب فريق بيونيك الأرميني لمحة فنية مُذهلة، عندما تابع عرضية نفذها أحد زملائه بالفريق بركلة خلفية مزدوجة سكنت شباك حارس مرمى فريق آلاشكير، وذلك وسط عاصفة من التصفيق هزت أركان ملعب نايري (يريفان) الذي احتضن المباراة.

وأعاد “بادويان” بهدفه الرائع للأذهان ذكريات الهدف الرائع الذي أحرزه مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، في مرمى فريق “ليفانتي” خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل نحو شهر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب الأرميني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”.

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه “بادويان” كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع “جريت 101 جول” العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

وعزّز فريق “بيونيك” بفضل الهدف الذي أحرزه مهاجمه “بادويان” موقعه في المركز الثاني على صعيد سلم ترتيب الدوري الأرميني لكرة القدم، وذلك بعد أن نجح الفريق في رفع رصيده إلى “36” نقطة، مُحتلاً المركز الثاني بفارق نقطة خلف فريق “أوليسيس يريفان” في حين تجمد رصيد فريق “آلاشكير” عند “18” نقطة في المركز الخامس.

Leave a Reply

Your email address will not be published.