اللجنة المركزية لحزب الطاشناق في لبنان تستقبل وفداً من الحزب “التقدمي الاشتراكي” والسفير السوري

استقبلت اللجنة المركزية لحزب الطاشناق في لبنان على رأسهاالأمين العام للحزب النائب هاكوب بقرادونيان ونائب الامين العام افيديس غيدانيان وعضو اللجنة المركزية هاكوب هافاتيانوفداً من الحزب “التقدمي الاشتراكي” ضم أمين السر العام ظافر ناصر وعضوي مجلس القيادة وليد صفير وخضر غضبان ومفوض الاعلام رامي الريس ومفوض العدل نشأت حسنية.

حيث تم التطرق الى مجمل القضايا والاحداث على الصعيدين الداخلي والاقليمي وضرورة انتخاب رئيس للجمهورية وتفعيل العمل الحكومي، بالاضافة الى الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية. كما بحث المجتمعون في العلاقات التاريخية بين الحزبين وأهمية الحوار والتعاون بين جميع الافرقاء في لبنان، والذكرى المئوية لابادة الأرمن.

من جهة أخرى، زار سفير سوريا بلبنان علي عبد الكريم علي مقر الطاشناق، وقدم تهانيه بمناسبة انتخاب اللجنة المركزية، وقال انها زيارة تهئنة وللحوار بالهموم المشتركة والامال المشتركة، وأن المستقبل سيكون للقوى التي تؤمن بالحق والعدالة، وحزب الطاشناك من ضمن تلك القوى.

,من جهته، شكر بقرادونيان السفير السوري زيارته وتهنئته للحزب، وقال: “سياستنا ليست مبنية على مصالح خاصة او طائفية، ونحن نرى ان سوريا تدافع دولة وشعباً ومؤسسات عن سيادة وحرية واستقلال ووحدة الاراضي السورية. كمواطنين لبنانيين نتمنى لأخوتنا السوريين الأرمن أن تنتهي الحرب في سوريا، وتصل الأمور الى الحل السياسي الذي يرضي الشعبين السوري والعربي”.

Leave a Reply

Your email address will not be published.