أليسا مردكيان أفضل لاعبة في بطولة غرب آسيا للأندية للسيدات بكرة السلة

حقق فريق الوحدة السوري فوزا كبيرا على فريق الارثوذكسي الأردني بنتيجة 81-52 في المباراة التي جمعتهما أمس في ختام منافسات بطولة غرب آسيا للأندية للسيدات بكرة السلة والتي أقيمت منافساتها في العاصمة الأردنية عمان.

وهو الفوز الثالث على التوالي للوحدة في البطولة مقابل خسارة واحدة ليحرز المركز الثاني خلف الرياضي اللبناني الذي نال اللقب في إنجاز جديد يضاف إلى رصيد نادي الوحدة بكرة السلة الذي أحرز عدة ألقاب على المستوى العربي ونافس بقوة آسيويا.

وحصلت لاعبة نادي الوحدة أليسا مردكيان على لقب افضل لاعبة في البطولة وفي تسجيل النقاط فيما حصلت اللاعبة سلاف خليل على لقب أفضل لاعبة في مباراة الوحدة والارثوذكسي.

واستهل الوحدة مشواره بمواجهة الرياضي اللبناني حيث خسر بنتيجة 58-74 لكنه تمكن من الفوز بعدها بثلاث مباريات متتالية الاولى على الفحيص الاردني بنتيجة 84-47 ثم على سرية رام الله الفلسطيني بنتيجة 77-51 وعلى الارثوذكسي الأردني بنتيجة 81-52 ليحرز المركز الثاني.

مثل نادي الوحدة في البطولة كل من اللاعبات ليانا غنوم وسلاف خليل ولين السويد وسارة اللو وأليسيا ماكاريان ولين الزعبي وجهان مملوك وميسا موره لي وآية كروما وميريام جانجي ورومي لاوند وهيا مالكي بإشراف المدرب عبد الله كمونة.

(سانا)

Leave a Reply

Your email address will not be published.