سانا تسلط الضوء على اللاعبة السورية الأرمنية أليسا ماكاريان

“أليسا ماكاريان.. سجل حافل بالألقاب الفردية والجماعية”

                                     

ذكرت وكالة سانا للأنباء أن اللاعبة اليسا ماكاريان قدمتأداء متميزاًمع فريقها الوحدة في بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة التي اختتمت يوم الخميس الماضي في العاصمة الأردنية عمان ونال فيها فريق الوحدة المركز الثاني خلف الرياضي اللبناني بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات مقابل خسارة واحدة.

ولمع نجم ماكاريان لاعبة الوحدة ومنتخبنا الوطني في البطولة بشكل واضح ولا سيما في المباراة الختامية أمام الأرثوذكسي الأردني حيث ساهمت مع اللاعبة سلاف خليل في قيادة فريقها للفوز والصعود على منصة التتويج في البطولة الآسيوية.

وحصدت ماكاريان الجوائز الفردية في ختام المنافسات حيث تم اختيارها كأفضل لاعبة في البطولة إضافة إلى تتويجها بجائزة أفضل مسجلة وهو إنجاز متميز يضاف إلى مسيرة اللاعبة الحافلة بالألقاب والبطولات.

وتملك ماكاريان سجلا حافلا مع الوحدة الذي انتقلت إليه من صفوف فريق اليرموك حيث احرزت مع الفريق لقب دورة بني ياس ونالت لقب أفضل لاعبة في البطولة كما أحرزت مع الوحدة لقب بطولة الشارقة ونالت على المستوى الفردي لقب أفضل مسجلة ومحليا توجت مع الوحدة ببطولتي الدوري والكاس في أكثر من مناسبة.

يذكر أن ماكاريان من مواليد محافظة حلب 1991 ولعبت في صفوف فريق اليرموك قبل انتقالها للوحدة إضافة إلى تمثيلها المنتخب الوطني.

Leave a Reply

Your email address will not be published.