العداء الأرمني ليفون طاشجيان يشارك في سباق (كروس كاونتري) ويحتل المرتبة الثانية في فئته العمرية

Levon Tashjian

بمناسبة عيد المقاومة في لبنان وتحرير الجنوب، نظم نادي القلعة الرياضي وبلدية بعلبك في 24 أيار، سباق (كروس كاونتري) مسافة 9 كم، المهداة للشهيد النقيب أحمد محمود طبيخ في بعلبك، بمشاركة عدائين من الجيش وقوى الأمن الداخلي والأندية الرياضية في بيروت والجنوب والشمال، في حضور ممثل قائد الجيش العقيد حمد حيدر، ممثل قوى الأمن الداخلي العقيد حسين خشفة، راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال، رئيس بلدية بعلبك الدكتور حمد حسن، والد الشهيد العميد المتقاعد محمود طبيخ ورئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة، اعضاء مجلس بلدية بعلبك، ورياضيين من الهومنتمن عنجر، حيث شارك 400 رياضي من الجنسين ومن فئات عمرية مختلفة، من الجيش اللبناني والأندية الرياضية في المنطقة.

وبدأ السباق من رأس العين بعلبك، وجرى في منطقة شائكة وجبال وعرة، لينتهي في نفس نقطة الانطلاق. وجرى توزيع الكؤوس على الفائزين في الفئات العمرية في قلعة بعلبك.

يذكر أن العداء الأرمني ليفون طاشجيان شارك في السباق ممثلاً الهومنتمن في عنجر، وقطع مسافة 9 كم خلال 48 دقيقة، وحاز على المرتبة الثانية في فئته العمرية، وقام العقيد حمد حيدر بتسليم الكأس للعداء ليفون طاشجيان.

Leave a Reply

Your email address will not be published.