زعماء الدول العربية تهنئ أرمينيا بعيد استقلالها

ذكرت وكالات الأنباء في الدول العربية عن العديد من البرقيات التي أرسلها زعماء الدول العربية الى رئيس جمهورية أرمينيا للتهنئة بالذكرى الـ24 لعيد استقلال أرمينيا.

حيث ذكرت وكالة (بترا) أن الملك عبدالله الثاني، بعث برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان، بمناسبة العيد الوطني، وأعرب جلالته، عن تمنياته بدوام الصحة والعافية ولشعوب بلدانهم الصديقة المزيد من التقدم والازدهار.

وكذلك بعث الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية برقية تهنئة للرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده .

وعبر سمو ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية أرمينيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

ومن جهته بعث الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب الأمير في قطربرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.

وكذلك ذكرت العمانية أن السلطان قابوس بن سعيد المعظمبعثبرقيـة تهنئـة إلى فخامة الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، تضمنت تهاني وتمنيات جلالته الطيبة لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية أرمينيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

Leave a Reply

Your email address will not be published.