إعلان مسابقة للرسم تقيمها لجنة (ليفام) للألعاب الرياضية في المدارس الأرمنية في لبنان التابعة للهومنتمن

Levam-New-Logo1 (1) 

تعتزم لجنة (ليفام) للألعاب الرياضية في المدارس الأرمنية في لبنان التابعة لجمعية الهومنتمن الرياضية والكشفية في لبنان إقامة مسابقة للرسم ضمن إطار المباريات، بالتعاون مع مدرسة (طوروس روسلين) للفنون الجميلة.

ستقام المباراة بين الساعة 3-5 مساء يوم الأحد الواقع في 20 كانون الأول 2015 في قاعة ثانوية ليفون وصوفيا هاكوبيان في برج حمود.

يشارك في المسابقة طلاب الصف السادس في الابتدائية، والسابع والثامن والتاسع في الإعدادية، والعاشر والحادي عشر والثاني عشر في الثانوية.

ستقام المباريات وفق التصنيف العمري: المجموعة الأولى: من الصف السادس حتى الثامن. والمجموعة الثانية: من الصف التاسع حتى الثاني عشر.

وقد تم تحديد موضوع المسابقة وهو الألعاب الرياضية في المدارس، وستقوم مدرسة طوروس روسلين للفنون الجميلة بتقييم الأعمال بهدايا قيّمة.

وسيحصل الطلاب الفائزون في كل فئة عمرية على منحة دراسية، حيث سيحصل الطالب في المرتبة الأولى على منحة 100 بالمئة، والمرتبة الثانية على حسم 50 بالمئة.

يتوجب على الطلاب المشاركين التواجد في القاعة عند الساعة 2:30 ظهراً، قبل البدء بنصف ساعة، يحملون معهم الأقلام أو التلوين pilot. الرجاء إرسال قائمة الأسماء (الاسم والكنية) حتى تاريخ 10 أو 11 كانون الأول.

من خلال تشجيعكم وتعاونكم، تحقق اللجنة أهدافها في تطوير فكرة أهمية الرياضة البدنية لدى أجيالنا من خلال الفنون.

لجنة ليفام لجمعية الهومنتمن الرياضية والكشفية في لبنان

Leave a Reply

Your email address will not be published.