أردوغان وعائلته في منزله بعدسة المصور الأول في تركيا الأرمني آرا غولير

ubdfo_1450518555_1871

نشرت “ترك برس” مقالاً قالت فيه أن المصور التركي الشهير الأرمني آرا غولير التقى مع الرئيس أردوغان في منزله، بعد أن اتصل الأول بمساعد النائب العام، والمتحدث باسم الرئاسة “إبراهيم كالن”، وأخبره برغبته بلقاء الرئيس والتقاط صور له، خصوصا أنه لم يلتق بأردوغان منذ آخر مرة التقط له صورا في عام 2012.

وبعد قبول الرئاسة لطلب غولير، تمت دعوته إلى منزل الرئيس، إذ التقى بأردوغان، وعائلته، وقبل التقاط الصور تحدث أردوغان إلى غولير، ذاكرا إسهاماته الفعالة في فن التصوير، وخلال اللقاء اطّلع غولير على بعض الكتب الموجودة في مكتبة المنزل، ومن ثم بدأ بالتقاط الصور للرئيس وزوجته وحفيديه “أحمد عاكف، وماهينور”، في غرفة الجلوس، وأمام المكتبة.

وفي نهاية اللقاء عبّر أردوغان عن شكره الجزيل لغولير واهتمامه، وفي المقابل عبر غولير عن امتنانه، واعدا الرئيس بزيارة أخرى.

ومن الجدير بالإشارة إلى أن زيارة المصور الشهير إلى منزل الرئيس بطلب من المصور، لاقت انتقادات كبيرة من قبل الصحافة المعادية، وعلى رأسها صحيفة “جمهوريت”، الأمر الذي أدى بالمصور إلى الرد بقوله: أنا أقوم بعملي، وأقوم بتجسيد الفن الذي أحبه، ما تقوله صحيفة جمهوريت عني لا يعنيني أبدا، وأنا لم أعد أقرأ تلك الصحيفة أبدا، فلا وقت لدي لأشغل نفسي بمثل هذه الانتقادات والكتابات.

ويممن متابعة الصور على الرابط التالي: http://www.turkpress.co/node/16613

kzsyg_1450518556_9105

Leave a Reply

Your email address will not be published.