الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى أرمينيا أيار المقبل

download

ذكرت وكالة الانباء القطرية أن الخطوط الجوية القطرية أعلنت عن تدشين أربع رحلات أسبوعية مباشرة وبدون توقف بين الدوحة والعاصمة الأرمينية يريفان، وذلك في 15 أيار 2016. 

وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، خلال حفل تدشين رحلات القطرية الجديدة إلى لوس أنجلوس مؤخرا، أن المسافرين من وإلى يريفان سيستفيدون من الخط الجديد المباشر عبر الدوحة، حيث سيوفر لهم روابط جويّة أفضل إلى مختلف الوجهات حول العالم عبر شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية العالمية.
وأضاف الباكر أن الخطوط الجوية القطرية شهدت نمواً غير مسبوق في السنوات الأخيرة، حيث قامت بتدشين العديد من الوجهات الجديدة حول العالم كما قامت بافتتاح مقرها الجديد في الدوحة، بمطار حمد الدولي، مبينا أنه بتدشين رحلاتها الجديدة إلى “يريفان”، فإن الناقلة ستعزز شبكة وجهاتها العالمية وتقدم للمسافرين السياح ورجال الأعمال خيارات أوسع للسفر حول العالم. 

ويأتي تسيير الناقلة القطرية لرحلاتها الجديدة إلى أرمينيا مع استمرار توسع أسطول طائراتها الحديث وشبكة وجهاتها العالمية التي تضم عدداً من الوجهات الجديدة في الولايات المتحدة في عام 2016 وهي لوس أنجلوس وبوسطن وأتلانتا.
وتعد يريفان الواقعة على نهر هراستان، المركز الإداري والثقافي والصناعي لأرمينيا وتقدم للزائرين لغرض السياحة والأعمال تاريخاً ثقافياً غنياً ومتنوعاً. كما تعد المدينة واحدة من أقدم المدن المأهولة باستمرار. 

وسيحظى المسافرون من يريفان إلى أي من وجهات الخطوط الجوية القطرية البالغ عددها 154 وجهة بروابط جويّة سهلة وسريعة عبر مطار حمد الدولي الذي يقدم أكثر من 100 متجر ومطعم إضافة إلى مرافق مميزة أخرى.
وستسيّر القطرية من وإلى يريفان طائرتها الحديثة من طراز
A320 أربع مرات أسبوعياً، وتتألف هذه الطائرة من درجتين، حيث تضم درجة رجال الأعمال 12 مقعداً فيما تضم السياحية 132 مقعداً، وتوفر للمسافرين على متنها خدمات متميزة من فئة خمس نجوم. 

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية فازت بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران شرق أوسطية” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي الذي أقيم في يونيو 2015.

Leave a Reply

Your email address will not be published.