بيان لحزب الطاشناق حول الانتخابات البلدية

13173646_1118994714788441_2678785266570542890_n 

أصدر مكتب الإعلام لدى حزب الطاشناق في لبنان بياناً هذا نصه:

“شارك حزب الطاشناق بمرشحيها في الانتخابات البلدية التي تجرى في كافة المناطق اللبنانية. وفي بيروت تأتي المشاركة الفعالة للحزب في الانتخابات البلدية لتأمين التمثيل الصحيح لعاصمتنا العزيزة والتي لها رمزية خاصة، ان الطائفة الارمنية في بيروت طائفة اساسية ومتجذرة لعبت دوراً مهماً تاريخياً على مدى عشرات السنوات.
ويرى الحزب ان “لائحة البيارتة” التي تضم مختلف القوى البيروتية تهدف الى تأمين مجلس جديد لبلدية بيروت تعمل على تعزيز مبدأ العيش المشترك وتنفيذ مشاريع انمائية لازدهارها وتحقق المناصفة العادلة وتؤمن فريق عمل قادر على تنمية المنطقة وتحرص على استقرارها، وتعمل على حل مشاكل أهل بيروت وتقف الى جانبهم لتحقيق كافة مطالبهم .
المكنة الانتخابية لحزب الطاشناق عملت في الاسابيع الماضية وستعمل في الايام المقبلة لتأمين اكبر عدد من الاصوات لـ”لائحة البيارتة” ودعم كل المرشحين على اللائحة وكلها ثقة وتأمل ان تضع كافة القوى السياسية جهودها لتنفيذ مشاريع وانجازات جديدة في بيروت. وتؤكد اللجنة المركزية لحزب الطاشناق دعمها الكامل لهذه الائحة وتدعو أهل بيروت الى التصويت لها لتأمين المناصفة والتمثيل الصحيح والعادل”.

مكتب الإعلام – حزب الطاشناق

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.