كيدانيان يرحب بنتائج منتدى (Visit Lebanon 2017) ويطلق موسم السياحة البحرية

 

أزتاك العربي- ذكرت مصادر لبنانية أن وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان أبدى ارتياحه الى النتائج التي صدرت عن منتدى  (Visit Lebanon) 2017 المتخصص في تسويق الساحة للبنان في العام والمتوقعة خلال هذا الصيف وفي السنوات اللاحقة.

هذا وقد شارك في هذا المنتدى 150 شركة عالمية في مجال التسويق السياحي والمؤتمرات والرحلات السياحية وسجلوا نسبة إعجاب مئة في المئة. كما وصف مئة في المئة منهم مستوى الإختصاصيين اللبنانيين في مجال السياحة والضيافة ، كما عبر 94,3 في المئة منهم عن حماستهم لوضع لبنان ضمن قائمة الوجهات السياحية الأولى لديهم، وذلك ضمن فترة عام واحد، و20 في المئة ضمن الأشهر الثلاثة المقبلة، وأعلن 32/90 في المئة منهم عن تنفيذ البرمجة السياحية للبنان فورا و22,90 في المئة خلال الأشهر الستة المقبلة.

وأفاد استطلاع أجري مؤخرا حول الأصداء التي لقيها منتدى Visit  Lebanon  المتخصص بالسياحة في لبنان، بمبادرة من وزارة السياحة وبتنظيم Global Network، ارتياحا كبيرا وسط مسؤولي الشركات العالمية التي شاركت والمؤسسات اللبنانية العارضة على حد سواء. وقد أظهرت الدراسة استحسان المشترين المستضافين أعمال المنتدى والصورة المتميزة التي قدمها الحدث عن لبنان كوجهة سياحية رائدة.

هذا وقد أطلق وزير السياحة كيدانيان موسم السياحة البحرية، في احتفال اقيم في مجمع “بيل ازير. وأكد الوزير أن النسبة المسجلة للفنادق في لبنان أكثر من مقبولة. وأن نسبة الحجوزات في فنادق الخمسة نجوم في العاصمة لامست الـ90 في المئة وفي فنادق الـ4 نجوم ول إلى 7خ في المئة والـ3 وأقل وصل إلى 50 في المئة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.