أنترانيك يكرّم سيداته بطلات لبنان للسلة

كرّم نادي أنترانيك فريقه للسيدات بطل لبنان لكرة السلة حامل كأسه، بحضور أعضاء اللجنتين الإدارية والرياضية. وإحتفى أنترانيك بأفراد الفريق والجهاز الفني، الذي إحتفظ بـ”الدوبليه” (لقبا الدوري والكأس) للمرة العاشرة في غضون 14 عاماً، علماً أنها المرة الـ12 التي يحرز فيها الفريق بطولة لبنان والمرة الـ11 التي يرفع فيها كأس لبنان، خلال هذه الفترة. كما حمل التتويج طعماً خاصاً هذا الموسم إذ صادف والاحتفال بالعيد الـ80 لتأسيس النادي.

وشكر رئيس النادي غارو جغليان ونائب رئيس وعضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة فيكن جيرجيان اللاعبات والجهاز الفني لما بذلوه من جهد طوال الموسم، ما أثمر ترسيخاً لتقليد حمل الألقاب وتحقيق الانتصارات، وأكدا أن إدارة أنترانيك لن تتوانى في ضوء إمكاناتها عن تقديم كل ما يلزم لمتابعة حصد الإنجازات والمساهمة في تطوير كرة السلة خصوصاً والرياضة اللبنانية عموماً.

وشهدت المناسبة أيضاً لفتة وفاء للاعبة القديرة نايلة علم الدين التي أعلنت إعتزالها عقب إختتام الموسم المحلي. وقرر النادي إقامة مباراة تكريمية لها عقب عودة منتخب لبنان من مشاركته في بطولة آسيا المقررة خلال من 18 إلى 29 آب المقبل في اليابان.

المحرر الرياضي

صحف لبنانية

Leave a Reply

Your email address will not be published.