مناقشة الوضع السياسي اللبناني في المجلس السياسي لكتلة النواب الأرمن برئاسة الأمين العام لحزب الطاشناك في لبنان هوفيك مخيتاريان

عقد المجلس السياسي لكتلة النواب الأرمن جلسته البارحة برئاسة الأمين العام لحزب الطاشناك في لبنان هوفيك مخيتاريان في مقر “شاغزويان”، حيث حضر الاجتماع ممثل كتلة النواب الأرمن النائب هاكوب بقرادونيان ووزير الصناعة فريج صابونجيان ووزير الدولة الجنرال بانوس مانجيان والنائب أرتور ناظاريان والوزراء السابقون شاهي بارصوميان وسيبوه هوفنانيان وألان طابوريان وأبراهام ديديان، والنواب السابقون نوريجان ديميرجيان وجورج قصارجي وكذلك كريكوار كالوسد.

وقدم الأمين العام للحزب لمحة عن الزيارات التي قام بها وفد اللجنة المركزية في الأيام الماضية الى القيادات السياسية والدينية اللبنانية، ثم تمت مناقشة أمور مختلفة تخص البلاد، وكذلك الأوضاع في المنطقة وتأثيرها على لبنان.

كما قدم الوزيران صابونجيان ومانجيان لمحة عن نشاطات الحكومة المختلفة والجو العام السائد لدى الحكومة.

وتطرق النائب بقرادونيان الى النشاطات النيابية وكذلك القضايا التي تعترض أعمال المكتب النيابي.

وخلال الجلسة تم تبادل الأفكار حيث شدد المجتمعون على ضرورة الاستمرار في اللقاءات وتعزيز العلاقات، وكذلك على الاعتدال والحوار والاحترام المتبادل، وتعزيز مبادئ الحذر السياسي ونشرها.

وتمت الدعوة الى أن تقوم الحكومة بالاهتمام بمطالب الشعب الاجتماعية والمعيشية العادلة بدقة والسرعة الممكنة من أجل تفادي تعقيدات جديدة وغضب شعبي.

ملحق أزتاك العربي 

Leave a Reply

Your email address will not be published.