صربيا تفوز على أرمينيا (ودياً)

تغلبت صربيا على أرمينيا 2/0 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أجريت بينهما مساء اليوم في مدينة ليماسول القبرصية ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس العالم (البرازيل 2014).

وسجل هدفي صربيا لاعب شتوتغارت الألماني، زدرافكو كوزمانوفيتش في الدقيقة (15)، وعاد اللاعب ذاته ليحضر كرة الهدف الثاني الذي أحرزه مدافع فريق تشلسي الإنكليزي برانسلاف إيفانوفيتش في الدقيقة (30).

مثل منتخب أرمينيا: غريغوري ميليكسيتيان- روبرت أرزومانيان- فاراكتاد هارويان (أنترانيك فوسغانيان)- هوفانيس هامبارتسوميان (غوغاس بوغوصيان)- كاغيغ تاغباشيان- غارلين مكرديتشيان- ماسيس فوسغانيان (غامو هوفانيسيان)- إدغار مالاكيان (فالدير بوغوصيان)- كيفورك غازاريان- آرتور هوسباشيان- آرتور سركيسيان ( تافيت مانويان).

هذا وتخوض أرمينيا مباراة ودية ثانية يوم الأربعاء 29 شباط 2012 في ليماسول عندما تواجه كندا .

الجدير ذكره أن أرمينيا ستلعب في تصفيات كأس العالم المقبلة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إيطاليا وتشيكيا والدانمارك وبلغاريا ومالطا وتبدأ مبارياتها بلقاء مالطا في 7 أيلول 2012 ولكن قبل ذلك تخوض مباراتين وديتين ستكون الأولى في 31 أيار 2012 أمام اليونان في العاصمة النمساوية (فيينا) والثانية في 15 آب 2012 أمام بيلاروسيا في العاصمة (يريفان).

 

هراير جيفانيان

ملحق أزتاك العربي

Leave a Reply

Your email address will not be published.