مارديك مارديكيان أفضل لاعب في منتخب سورية

تأهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم للملحق الآسيوي لتصفيات مسابقة كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة (لندن2012) بعد احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الثالثة خلف منتخب اليابان بفوزه على منتخب ماليزية بثلاثة أهداف مقابل لاشي في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب الملك عبد الله بالقويسمة في نطاق الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية وسيلعب منتخبنا الملحق الآسيوي إلى جانب منتخبي عمان وأوزبكستان.

مثل منتخب سورية: إبراهيم عالمة وأحمد الصالح وعبد الناصر حسن ومحمد زبيدة (عمر خريبين) ومحمد دعاس ومحمود المواس ومحمد فارس وحسين جويد (عمر السوما) ومحمد زكريا العمري ومارديك مارديكيان وأحمد الدوني (نصوح ندلي).

وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني افتتح مارديك تسجيل الأهداف في الشباك الماليزية بتسديدة قوية من خارج الجزاء (48). ثم أضاف مارديك الهدف الثاني للمنتخب (الهدف الشخصي الثاني له بالمباراة) بعد انفراده بالحارس فلعب الكرة لوب من فوق الحارس(68). وبعد (11) دقيقة من الهدف الثاني سجل السوما الهدف الثالث مستغلاً عرضية مارديك .

وبذلك يكون مارديك مارديكيان قد سجل هدفين في الشباك الماليزية. ولذلك اختير لاعب منتخب سورية مارديك مارديكيان أفضل لاعب بالمباراة وتم تكريمه من قبل شركة سامسونغ العالمية الراعية للتصفيات.

أبي شقير

المنسق الإعلامي للمنتخب الأولمبي

Leave a Reply

Your email address will not be published.