الأربعاء (7,00 مساء) أرمينيا تستضيف بيلاروسيا في يريفان

يخوض منتخب أرمينيا لكرة القدم مباراة دولية ودية في السابعة مساء من يوم الأربعاء 15 آب الجاري حيث يستضيف منتخب بيلاروسيا على ملعب (هرازدان) في يريفان.

وستكون هذه المباراة التجربة ما قبل الأخيرة لمنتخب أرمينيا قبل انطلاق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم (البرازيل 2014) علماً أنه سيلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إيطاليا والدانمارك وتشيكيا وبلغاريا ومالطا وسيفتتح مبارياته بلقاء مالطا في السابع من أيلول القادم.

وكانت أرمينيا خاضت (4) مباريات ودية خلال العام الجاري حيث تفوقت على كندا 3/1 وعلى كازاخستان 3/0 وخسرت أمام صربيا 0/2 وأمام اليونان 0/1.

يذكر أن أرمينيا وبيلاروسيا تقابلتا (4) مرات من قبل بينها مواجهتين في تصفيات كاس العالم (كوريا الجنوبية واليابان 2002) ففازت بيلاروسيا ذهاباً 2/1 في مينسك وتعادلا إياباً 0/0 في يريفان. كما تواجه المنتخبان ودياً مرتين كانت الأولى عام 2008 في دورة ودية في تاكالي بمالطا وفازت أرمينيا 2/1 أما المواجهة الثانية والأخيرة كانت عام 2010 في أنطاليا وفازت بيلاروسيا 3/1.

هذا وقد استدعى فارتان ميناسيان المدير الفني لمنتخب أرمينيا (22) لاعباً لخوض مباراة بيلاروسيا وهم:

حراس المرمى: رومان بيريزوفسكي- كيفورك كاسباروف.

الدفاع: أرتاك أديغاريان- هراير مغويان- ليفون هايرابيديان- روبرت أرزومانيان- سركيس هوفسيبيان- فاليري أليكسانيان- فارازدات هارويان.

الوسط : أراز أوزبليز- آرتور أديغاريان- آرتور يوسباشيان- تافيت مانويان- كيفورك غازاريان- هنريك مخيتاريان- كامو هوفانيسيان- كارلين مكرديتشيان.

الهجوم: آرتور سركيسوف- إدغار مانوتشاريان- ماركوس بينيرو بيزيلي- يورا موفسيسيان.

 

هراير جيفانيان

Leave a Reply

Your email address will not be published.