تصفيات مونديال (البرازيل 2014)

الليلة.. أرمينيا في ضيافة بلغاريا والهدف الحفاظ على الصدارة

بعد عودته من العاصمة المالطية (تاكالي) بفوز صعب 1/0 على منتخب مالطا سجله المحترف في صفوف نادي فولغا نوفغورود الروسي  أرتور سركيسوف في الدقيقة (70)، يخوض منتخب أرمينيا مباراة صعبة اليوم الثلاثاء عندما يحل ضيفاً على منتخب بلغاريا في صوفيا وتحديداً على ملعب (فاسيل ليفسكي) الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت بقيادة الحكم السويسري ستيفان ستودر في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم الـ (20) لكرة القدم والتي ستستضيفها البرازيل في الفترة من 12 حزيران إلى 13 تموز عام 2014.

ويأمل منتخب أرمينيا الحفاظ على صدارة المجموعة الثانية في حال تحقيقه للفوز الثاني على التوالي ، لكن المهمة تبدو صعبة للغاية بعد النتيجة الإيجابية التي حققتها بلغاريا في الجولة الأولى عندما اقتنصت تعادلاً ثميناً من إيطاليا 2/2 في صوفيا.

وفي نفس المجموعة تلعب إيطاليا مع مالطا في مودينا الساعة (9,45 مساء) ، وكل المؤشرات تدل أن إيطالية ماضية لتحقيق فوز عريض يمكنها للوصول إلى النقطة الرابعة.

وهنا ترتيب فرق المجموعة الثانية: 1- أرمينيا (3) نقاط، 2- إيطاليا (1)، 3- بلغلريا (1)، 4- تشيكيا (1)، 5- الدانمارك (1)، 6- مالطا (0).

هراير جيفانيان

Leave a Reply

Your email address will not be published.