تصفيات كأس العالم لكرة القدم (البرازيل 2014)

أرمينيا تخسر أمام بلغاريا بهدف والحكم أفسد المباراة بقرارات خاطئة

 

خاضت أرمينيا أمس الثلاثاء مباراتها الثانية في تصفيات كأس العالم لكرة القدم والتي ستستضيف البرازيل نهائيات النسخة (20) منها في الفترة من 12 حزيران إلى 13 تموز من عام 2014 عندما حلت ضيفاً على بلغاريا في صوفيا في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المونديالية عن المجموعة الثانية.

النتيجة الرقمية للمباراة انتهت بخسارة أرمينيا 0/1 سجله ستانيسلاف مانوليف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين. لكن المباراة التي قادها الحكم السويسري ستيفان ستودر حملت الكثير من الأخطاء التحكيمية وتعاطفت مع أصحاب الأرض كما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لأرمينيا عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

وإلى ذلك أشهر البطاقة الصفراء (12) مرة مناصفة بين المنتخبين كما طرد (3) لاعبين بالبطاقة الحمراء هم كيفورك غازاريان والبديل ماركوس بينيرو من منتخب أرمينيا، وسفيتوسلاف دياكوف من منتخب بلغاريا.

وكانت أرمينيا قد فازت في مباراتها الأولى على مالطا 1/0 فيما تعادلت بلغاريا مع إيطاليا 2/2.

مثل أرمينيا في مباراة الأمس: رومان بيريزوفسكي- سركيس هوفسيبيان- روبرت أرزومانيان- كارلين مكرديتشيان- أرتور يديغاريان (أرتور سركيسوف)- كيفورك غازاريان- يورا موفسيسيان- هراير مغويان- هنريك مخيتاريان- ليفورن هايرابيديان (أرتاك يديغاريان)- نولي أوزبيليز (ماركوس بينيرو).

وفي نفس المجموعة الثانية تغلبت إيطاليا على مالطا 2/0 في مودينا.

وهنا ترتيب الفرق: 1- إيطاليا (4) نقاط، 2- بلغاريا (4)، 3- أرمينيا (3)، 4- تشيكيا (1)، 5- الدانمارك (1)، 6- مالطا (0).

هذا وتقام مباريات الجولة الثالثة في 12 تشرين الأول حيث تلعب أرمينيا مع إيطاليا في يريفان ، كما تلعب بلغاريا مع الدانمارك في صوفيا، وتشيكيا مع مالطا في براغ.

هراير جيفانيان

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.