موقع “النشرة” يورد اتهام أردوغان ويعزو ارتكاب “مجزرة خوجالي” الى القوات الأرمينية

أفاد موقع “النشرة” بأن رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، لفت في كلمة له في الاجتماع الأسبوعي لكتلة حزب العدالة والتنمية في البرلمان التركي، إلى أن “حزبي المعارضة “الشعب الجمهوري” و”الحركة القومية”، يعملان على استغلال ما قاله في كلمة ألقاها بمحافظة ماردين، حول التعصب القومي”، موضحا “أننا لسنا حكومة أو حزبا سياسيا يستخدم لغة حسب المكان أو الزمان أو الأشخاص، ولن نكون”، مشددا على “أننا دسنا بأقدامنا كافة أنواع التعصب القومي”. وأكد رئيس الوزراء التركي، أن “الأتراك والأكراد سيعيشون معا كإخوة على تراب تركيا”. وأوضح أن “حكومته لم تحصل على الدعم الكافي، في محاولتها من أجل حل قضية الإرهاب”، آسفا “لأننا لم نحصل على الدعم الكافي من الأحزاب السياسية ووسائل الإعلام ووالفنانين وعلى الأخص المثقفين والمفكرين، لكننا ننتظر ونأمل الحصول عليه”.

أما بخصوص خوجالو فقد عزا  موقع “النشرة” ارتكاب “مجزرة خوجالي” الى القوات الأرمينية، وقال: “وعن مجزرة “خوجالي”، التي ارتكبتها القوات الأرمينية في أذربيجان، قال أردوغان: “لن ينسى أخوتنا الأذريين، ولا نحن، هذه المجزرة، ولن نسمح بأن تنسى”.

  1. Was Erdugan there in Khojaly…Only 600 people killed by Azeris them selves …how about 1.5 million Armenian in 1915 till today… 2 million Armenians are hidden and turkified can’t pronounce them selves “We are Armenian,We have our Language, our Culture, Our religion” all are turkified .under Turkish scimitars>>> 

Leave a Reply

Your email address will not be published.