القومي يلاقي الطاشناق في تحديد المركز الثالث

دورة «عودة الوطن إلى الوطن» في كرة السلّة 

إعداد: سراج عصفور

استكملت لجنة الشّباب والشّؤون الطّالبيّة في التّيار الوطني الحرّ «كأس عودة الوطن إلى الوطن» في لعبة كرة السّلة على ملعب نادي هومنتمن انطلياس مزهر حيث شهد يوم أمس لقائان في تصفيات النصف نهائي الأول بين الأحرار والطاشناق وكانت معركة الثواني الأخيرة فتألق الطاشناق في اللحضات الحاسمة وكانت للحماسة أن تشعل المباراة إلى أن أعلن الحكم صافرة النهاية والنتيجة 42-40 وتأهل الأحرار إلى المباراة النهائية التي ستقام الأحد المقبل.

القومي الوطني الحرّ 

دخل الاعبون أرضية الميدان وكانوا مفعمين بالحيوية والروح الرياضيّة بعيداً عن السياسة والطائفيّة فكانت اللحظات الأولى فيها اندفاع من قبل لاعبين الوطني الحر بامتياز وسط تراجع واضح على لاعبوا القومي وهذا نتيجة الغيابات في صفوفهم بسبب الاصابات وانتهى الشوط الاول بتقدّم «الوطني الحر» بفارق 9 نقاط 16-7 .
مع بداية الشوط الثاني ضغط «القومي» منذ اللحظات الاولى فعدّل الفارق إلى أن أدت إصابة لاعب الارتكاز ريف عادلي إلى خروجه ما أدّى إلى ضياع في تركيز الفريق وانتهى الشوط الثاني بفارق 5 نقاط 27-22 لصالح “الوطني الحر”.

شهد الشوط الثالث قمة من الحماسة التي بدورها ألهبت الملعب والجمهور فكان غاية من الروعة من كلا الفريقين حيث برزت الحماسة الزائدة والروح الرياضية المثالية وانتهت النتيجة لصالح الوطني الحر 41-28 .

إلى ذلك اتجهت الأنظار إلى الربع الأخير فمع بداية الشوط أصيب لاعب من «القومي» بشد عضلي وأُجبر اضطرارياً إلى الخروج من أرضية الملعب ما أدى إلى ارتباك واضح ضمن صفوف الفريق فتقدم «الوطني الحر» في النتيجة إلى ان انتهت المباراة بفارق 15 نقطة «56-41» وتأهل «الوطني الحر» ليلاقي «الأحرار» في النهائي يوم الاحد المقبل الموافق في 16 حزيران على ملعب نادي هومنتمن انطلياس مزهر والقومي بدوره ينتظر مباراة المركز الثالث مع نظيره الطاشناق.

مثّل فريق طلبة الحزب السوري القومي الاجتماعي: وسام سميا علاء شيّا بلال ابو ضرغم سراج عصفور ريف عادلي رمزي مهنّا شادي بركات نضال صافي رامي شحرور نديم جابر ونيبال فياض.

البناء

Leave a Reply

Your email address will not be published.