نوفاك آرام بطرسيان رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة يؤكد ثبات وتأكيد الحق العراقي الساعي بقوة لاستضافة بطولة خليجي 22

جبا – رزاق جواد: اكد رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة، نوفاك آرام بطرسيان، جاهزية البنية التحتية للوصول الى ما نبتغيه لتضييف البصرة أهل الخليج في بطولتهم الكبرى”.

وقال رئيس اللجنة في حديث لقناة العالم ان “بقية البنية التحتية لمدينة البصرة الرياضية ستكتمل قبل بطولة خليجي (22)، مبينا ان المنشآت الخدمية والتي تتضمن الجسر المؤدي من مطار البصرة الدولي الى المدينة الرياضية، وكذلك الفنادق والمنتجعات، والوفود المشاركة، ومحطة المياه، والفنادق السياحية التي قيد الانشاء حاليا، يجري العمل بها على قدم وساق”.

وفيما يتعلق بالوضع الامني في البصرة نوه بطرسيان أنه سيختلف وسيكون ناجحا بأمتياز  مثلما كان في قمة بغداد. لافتاً الى ان “الحكومة المحلية في البصرة، تقف وبثبات مع تأكيد الحق العراقي الساع وبقوة لأستضافة بطولة خليجي 22 التي ستكون باباً من أبواب العودة بقوة الى الحضن الخليجي ، كون البطولات السابقة شهدت غياب العراق عن أغلب البطولات في العقد التسعيني من العام الماضي”.

ويمكن قراءة الخبر على صفحة نوفاك نوفاك آرام بطرسيان رئيس لجنة الشباب والرياضة في البصرة:

https://www.facebook.com/NwfakAramBtrsyanAbwMaryna528

Leave a Reply

Your email address will not be published.